|
بصمة سوفت بصمة سوفت
دورة الربح

آخر الأخبار

دورة الربح
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager عربي مجانا

                    برنامج الداونلود مانجر الاخضرIDM

           https://i0.wp.com/www.elbaramijfree.com/wp-content/uploads/2017/03/%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA-%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%86%D9%84%D9%88%D8%AF-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AC%D8%B1-2017.png?fit=272%2C253      

تحميل انترنت داونلود مانجر 2019 عربي مجانا Internet Download Manager 2019 انه افضل برنامج تحميل فى العالم والاقوى ايضاً كما ان IDM الاكثر شهرة وانتشاراً بين المستخدمين وهذا بالرغم من ان البرنامج ليس مجانى ولكنه يوفر فتره تجريبية قبل الشراء ويتميز البرنامج بالعديد من المميزات المختلفة من اهمها القدره على تنزيل كافة انواع وصيغ الملفات يمكنك تحميل الفيديو والصور والصوتيات والبرامج والالعاب وكل شئ تقريباً بأستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 بل وحتى صفحات الانترنت يمكن تحميلها ويمكنك اضافة الصيغ التى تريد تحميلها بأستخدام البرنامج ان لم تكن موجودة بالفعل فيوفر البرنامج تحميل مئات الصيغ المختلفه من الانترنت ويتوفر بالبرنامج ميزة ايقاف التحميل واسئنافه ووضع تحميلات على قائمة الانتظار وجدولة التحميلات وتحديد سرعة التحميل لكل التحميلات او لملفات معينه اثناء تنزيلها من الانترنت.

طريقة استخدام برنامج Internet Download Manager

ويتمتع البرنامج بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة تحتوى على  ايقونات ثلاثية الابعاد  كما ان واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج مقسمة ومرتبه الى عدة اقسام مختلفه للملفات التى يتم تحمليها والتى تم الانتهاء منها كما انها مصنفه حسب نوعية كل ملف وبمجرد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 وتثبيته على الكمبيوتر يقوم البرنامج وبشكل تلقائى بأنشاء مجلد يحمل اسم Downloads وبداخله ينشئ اكثر من مجلد ليقوم بتحمل الملفات داخلها منها ماهو للفيديو والصوتيات والمستندات والبرامج والملفات المضغوطه ويدعم البرنامج استكمال التحميل ويساعد على ادارة التنزيلات والتحميل من الانترنت بأقصى سرعة بالاضافة الى انه يدعم جدولة التحميلات كما يتوفر به ميزة التحميل المباشر عن طريق ادخال رابط التحميل اليه مباشرة ليقوم بتحميله.

الادوات والخيارات المتاحة للمستخدم من خلال انترنت داونلود مانجر

بالاضافة الى انه يمكنكم تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربي حيث ان البرنامج مترجم الى  العشرات من لغات العالم منهم العربية والانجليزية والايطالية والروسية والالمانيه وغيرها ويسمح البرنامج بالتخصيص بقدر كبير فيمكن استبدال الايقونات والازرار وتخصيص الروابط وطريقة ترتيب الملفات واشياء اخرى كثيرة بالاضافة الى انه يوضح للمستخدم سرعة التحميل والوقت المتبقى لأنتهاء التحميل والمساحة التى تم تحميلها واجمالى مساحة الملف الجارى تحميل كما يعرض حالة كل ملف ما اذا كان مكتمل او حدث خطاء اثناء تحميله او متوقف وتاريخ اخر محاوله لتحميل الملف.

اسباب نجاح برنامج Idm الاخضر

رغم سهولة استخدام البرنامج والتعامل معه الا انه يوفر شرح تعليمي للمستخدمين لمعرفة المزيد عن البرنامج وطريقة التحميل واضافة الصيغ التى يريد المستخدم تحميلها كما يدعم البرنامج العمل مع معظم متصفحات الانترنت بما يشمل جميع المتصفحات الشعبية والاكثر تداولاً بين مستخدمى الانترنت فى العالم ويسمح البرنامج بتحميل مواقع الانترنت بالكامل لتصفحها فى حالة عدم توفر انترنت لدى المستخدم كما يدعم التحميل متعدد الخيوط والذى يعمل البرنامج من خلاله على تقسيم الملفات التى يتم تنزيلها الى اكثر من جزء ثم يقوم ببدء تحميل جميع الاجزاء معاً ما يضاعف سرعة التحميل عن المعدل الطبيعى كثيراً.

صور برنامج idm الاخضر بعد تثبيته على الكمبيوتر

تحميل انترنت داونلود مانجر
تحميل انترنت داونلود مانجر
تحميل انترنت داونلود مانجر 2018
تحميل انترنت داونلود مانجر 2019
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019
برنامج internet download manager 2018
برنامج internet download manager 2019

مميزات انترنت داونلود مانجر 2019

  • استكمال التحميل: يدعم البرنامج استكمال التحميل فى حالة انقطاعه لأى سبب من الاسباب.
  • واجهة سهلة: البرنامج سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة مستخدم جميلة وواضحة.
  • التحكم بالسرعه: يمكنك تحديد سرعة التحميل لكافة الملفات او لكل ملف بشكل منفرد.
  • ادارة التنزيلات: يقوم البرنامج بعد تثبيته بأنشاء مجلدات لتصنيف الملفات التى يتم تحميلها حسب صيغة كلاً منها ليسهل الوصول اليها.
  • لغات متعددة: يمكنك استخدام البرنامج باللغه التى تفضلها من اللغات المتوفره به حيث يتوفر به 13 لغه مختلفة.
  • معلومات كاملة عن التحميلات: يعطي البرنامج للمستخدم معلومات كاملة عن الملف الذى سيتم تحميله مثل مكان التحميل والمساحة وماتم تحميله والوقت المتبقى على الانتهاء ومعدل النقل (سرعة التحميل) وعدد سيرفرات النقل.
  • التحميل المباشر: يوفر البرنامج ميزة ادخال رابط فى واجهة البرنامج ليبدء فى تحميله مباشرة.
  • جدولة التحميل: يسمح البرنامج بجدولة التحميل فيمكن للمستخدم ان يقوم بتحديد اوقات معينه ليتم تحميل اى ملف بها.
  • التنزيل المتعدد: يسمح الملف بتنزيل عدة ملفات فى وقت واحد والتحكم بسرعة تحميل كل ملف منها وايقاف اى منها او استئناف تحميله بسهولة.
  • تعدد الخيوط: يعمل البرنامج بقنية تعدد الخيوط ومن خلالها يقوم بتقسيم الملف الى عدة اجزاء وبدء تحميلها جميعاً فى وقت واحد ما يرفع سرعة التحميل كثيراً
  • توافق مع المتصفحات: يتوفر اضافات للبرنامج لجميع برامج تصفح الانترنت الشعبية بما يشمل جوجل كروم و فايرفوكس وكذلك اوبرا وغيرهم.
  • شرح تعليمي: يتوفر بالبرنامج دليل لطريقة الاستخدام والتعامل معه فى شرح تعليمي رائع.

تحميل انترنت داونلود مانجر 2019 Internet Download Manager

                                        تحميل برابط مباشر
http://mirror2.internetdownloadmanager.com/idman628build5.exe


بقلم : ابوملك

بقلم : هانى الشناوى

مصرى الجنسية من مدينة المنصورة عمرى 32 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت ومؤسس مدونة مستر سوفت.

مدونة مستر سوفت هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية هدف المدونة الأساسي المصداقية وتوفير المعلومات الأساسية مجانا لكل مبتدأ في عالم التقنية عموما، و تقديمها له بطريقة سلسة بدون احتكار او تضليل ، بالاختصار المفيد اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت,

جميع الحقوق محفوظة

بصمة سوفت

2018