|
بصمة سوفت بصمة سوفت
دورة الربح

آخر الأخبار

دورة الربح
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تنزيل وتحميل متصفح تورش 2019 عربي مجانا برابط مباشر

              تحميل متصفح تورش عربي مجانا

 نتيجة بحث الصور عن صور متصفح ات

 

تحميل متصفح تورش 2019 عربي مجانا مع زيادة انتشار التكنولوجيا ظهرت الكثير من برامج تصفح الانترنت ومؤخراً انطلق برنامج Torch Browser 2019 او الشعلة كما يطلق عليه البعض الذى صدرت له مجموعة من الاصدارات السابقه وبدء فى تحقيق الشهرة والنجاح بين المستخدمين كما بدء يحتل ترتيب جيد بين المتصفحات حيث كانت متصفحات الانترنت فى الوقت الماضى عددها محدود بعد العملاق انترنت اكسبلورار ظهرت برامج تصفح اخرى مثل فايرفوكس و متصفح اوبرا حتى انطلق جوجل كروم العملاق وفتح الباب لأنطلاق الكثير من المتصفحات التى تعمل بتقنية الكروم الشهيرة والتى من ضمنها متصفح تورش الذى نتحدث عنه الان وانطلق فيما بعد متصفح يوسى وتور ومتصفحات اخرى كثيرة وتختلف فى مميزاتها.

ماهى بنية متصفح تورش 2019


ويأتى هذا المتصفح كشبيه الى حد كبير لجوجل كروم حيث يحتوى على جميع مميزات الكروم مع مجموعة من المميزات الاضافية حيث يحتوى على اداة للتحميل بالتورنت وادارة تلك التحميلات ايضاً وهى تغنى المستخدم عن الحاجة الى برنامج تورنت على جهاز الكمبيوتر بالاضافة الى اداة لأدارة التحميلات لكنها ليست سريعه بما يكفى لتغني المستخدم عن استخدام برنامج تحميل سريع ومع ذلك فهى تسمح للمستخدم بتحميل مقاطع الفيديو والصوتيات من الانترنت بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط كما يأتى مع المتصفح مشغل وسائط متعددة رائع مدمج بداخله يعمل على تشغيل الصوتيات ومقاطع الفيديو بداخل المتصفح حتى انه يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو التى يتم تحميلها عن طريق التورنت قبل ان يكتمل التحميل.

استخدام متصفح تورش 2019


ويتوافق المتصفح مع جميع مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة فيس بوك فيمكنك اعادة تصميم شكل حسابك على فيس بوك من جديد بأستخدام هذا المتصفح من خلال خاصية تجميل الواجهة والتى تستطيع من خلالها تخصيص كل شئ فى حسابك على فيس بوك من الخطوط والالوان والخلفيات وكل شئ تقريباً ويمكنك اختيار واحداً من الموضوعات (الثيمات) المتوفره بالمتصفح تستطيع ايضاً الابحار فى عالم كبير من الالعاب خاص بالمتصفح فيوجد بأعلى متصفح Torch 2019 زر خاص بالالعاب ويمكنك بعد تثبيت المتصفح الدخول اليها عن طريق ادخال العنوان التالى torch://games فى شريط العنوان لتجد المئات من العاب الاكشن والمغامرات والاطفال والسيارات والالغاز واطلاق النار والسباقات وغيرها بالاضافة الى العاب البنات.

لماذا يستخدم الناس متصفح تورش


المتصفح يدعم خاصية السحب والاسقاط فيمكنك تصفح الانترنت بسهولة معه والوصول الى اى شئ فى خلال لحظات بسيطة والبحث بسرعه فى شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى وكذلك ترجمة النصوص ومشاركة الروابط والكثير حتى انه يمكنك العمل على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر واجراء المشاركات عليها بسهولة اكبر وكذلك التنقل بين علامات التبويب المختلفة بسرعه حيث يدعم المتصفح التبويب بالاضافة الى انه متوفر بعدد كبير من اللغات ويدعم اللغة العربيه بشكل كامل كما يحتوى المتصفح على مشغل صوتيات رائع يدعم تشغيل كافة صيغ الصوتيات.

 

تحميل متصفح تورش للكمبيوتر عربي

برنامج Torch Browser 2018
برنامج Torch Browser 2019
تحميل متصفح تورش 2018 مجانا
تحميل torch 2018

مميزات تورش 2019


  • تصفح الانترنت بسرعه: يمكنك بأستخدام هذا المتصفح ان تتصفح جميع مواقع الانترنت بسرعه كبيرة.
  • دعم التبويب: يدعم المتصفح امكانية التصفح المبوب للمواقع والانتقال السريع بين علامات التبويب.
  • تخصيص حساب فيس بوك: يسمح المتصفح للمستخدمين بتخصيص شكل حساباتهم على فيس بوك واختيار ثيمات واشكال خاصه بهم وتغيير الالوان والخلفيات والخطوط.
  • تحميل بالتورنت: يتوفر بالبرنامج اداة للتحميل بالتورنت وادارة التنزيلات.
  • مدير تنزيلات: يحتوى المتصفح على مدير تنزيلات قوى يمكن استخدامه فى ادارة وتحميل الملفات.
  • تحميل الفيديو : يسمح البرنامج بتحميل الفيديو من المواقع عبر الانترنت والتى تسمح بهذا.
  • مشغل وسائط متعددة: يحتوى البرنامج على مشغل للوسائط المتعددة كالصوتيات والفيديو مدمجاً بالمتصفح ويدعم تشغيل معظم صيغ الملفات.
  • مكتبة العاب: يأتى مع المتصفح مكتبه ضخمه من الالعاب ويحتوى على زر وصول سريع لها بأعلى المتصفح فى شريط الادوات.
  • شريط عنوان ومحرك بحث: شريط العنوان فى المتصفح يمكن استخدامه للدخول الى اى موقع او للبحث عن اى شئ.
  • دعم عدة لغات: المتصفح متوفر بعدد كبير من اللغات ويتضمن اللغه العربية والانجليزية والفرنسية والاسببانيه ضمن تلك اللغات ويمكن للمستخدم اختيار مايفضله منها.
  • خفيف الوزن: المتصفح خفيف الوزن جداً على جهاز الكمبيوتر ولطيف على المعالج والرام الى حد كبير.

تحميل برنامج تورش 2019 Torch Browser


 
http://download.cdn.torchbrowser.com/cdn/r/20/TorchSetup-r20-n-bc.exe

 

 

 

بقلم : ابوملك

بقلم : هانى الشناوى

مصرى الجنسية من مدينة المنصورة عمرى 32 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت ومؤسس مدونة مستر سوفت.

مدونة مستر سوفت هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية هدف المدونة الأساسي المصداقية وتوفير المعلومات الأساسية مجانا لكل مبتدأ في عالم التقنية عموما، و تقديمها له بطريقة سلسة بدون احتكار او تضليل ، بالاختصار المفيد اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت,

جميع الحقوق محفوظة

بصمة سوفت

2018