|
بصمة سوفت بصمة سوفت
دورة الربح

آخر الأخبار

دورة الربح
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تنزيل وتحميل متصفح يوسي عربي 2019 اخر اصدار برابط مباشر

        المتصفح يوسي عربي 2019 اخر اصدار الرائع وسرعة فائقة
نتيجة بحث الصور عن صور متصفح ات

نبذة عن متصفح يوسي 2019 UC Browser

تحميل متصفح يوسي 2019 عربي فى اخر اصدار له والاحدث هو متصفح انترنت جديد على الساحة لكن استطاع برنامج UC Browser 2019 اثبات انه متصفح سريع ومستقر وقد بدء البرنامج طريقه من الهواتف المحمولة والجوالات الذكية حتى اصبح المتصفح الاكثر استخداماً على الهواتف ثم عمل مطورى التطبيق على اطلاق النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وهو من برامج تصفح الانترنت الرائعة والتى تدعم التخصيص بشكل كامل تقريباً فيمكن للمستخدم التحكم فى كل شئ فى المتصفح تقريباً ما جعله يحصل على ثقة ملايين المستخدمين حول العالم بسرعه كبيره كما ساعد فى سرعة انتشار المتصفح توافره لكافة اجهزة الهواتف فهو متوفر للويندوز فون والاندرويد وللايفون وللايباد واجهزة جافا و Symbian واخيراً لأجهزة الكمبيوتر المكتبيه واجهزة اللاب توب.

بناء برنامج يوسي 2019 على تقنية الكروم

ويأتى هذا المتصفح ايضاً بمميزات الكروم الرائعة والتى تعطى المستخدمين السرعه الكبيره اثناء تصفح الانترنت بالاضافة الى الامان والحفاظ على خصوصية المستخدمين ومميزات الكروم يمكن ان تجدها فى متصفحات اخرى مثل جوجل كروم وكذلك متصفح تورش لكن ما يهم المستخدم بالطبع هو ما يقدمه المتصفح له خاصة بشأن السرعه وفى هذا الشأن فأن متصفح UC Browser يعطيك نتائج رائعه خاصة بالسرعه اثناء تصفحك للانترنت بالاضافة الى خواص اخرى مثل خاصية الواى فاي المجانية والتى تسمح لك بتحويل جهاز اللاب توب او الكمبيوتر الخاص بك الى روتر يمكنه بث الانترنت عبر نقطة اتصال يتم انشاؤها عن طريق المتصفح وبالتالى توسيع رقعة تواجد الانترنت وتزويد المزيد من الاجهزة بالانترنت وكل هذا دون الحاجة الى تثبيت برامج اخرى لتفعيل تلك الميزة مثل برنامج كونكت فاي الشهير.

التخصيص في متصفح يوسي براوزر 2019

ويدعم البرنامج تخصيص واجهة المستخدم فيمكنك تغيير كل شئ فى واجهة المتصفح حتى انه يمكن للمستخدم تغيير الموضوع (الثيم) ويتوفر للبرنامج الكثير من الثيمات الرائعة والتى من شأنها تغيير شكل المتصفح بالكامل ويتوفر بالبرنامج اداة حجب للأعلانات المزعجة والفتحات الاجباريه والنوافذ المنبثقة ويمكن للمستخدم تفعيلها من الاعدادات ان اراد ذلك كما يدعم البرنامج التزامن مع الهواتف لذا ينصح بتحميل برنامج UC Browser واستخدامه على الكمبيوتر اذا كان هو المتصفح الاساسى على الهاتف لديك ويدعم البرنامج نظام التبويب ويقدم شكلين مختلفين لشاشة البدء احدها تعرض المواقع المفضلة والتى يمكن تعيينها عن طريق المستخدم ويمكنكم تحميل المتصفح واستخدامه باللغة العربية او الانجليزية فهو متوفر بعدة لغات.
 

شرح طريقة استخدام و تثبيت متصفح UC Browser

تحميل متصفح uc 2018
تحميل متصفح uc 2019
تحميل متصفح يوسي 2018 مجانا
تحميل متصفح يوسي 2019 مجانا
تحميل متصفح يوسي بروسر للكمبيوتر
تحميل متصفح يوسي بروسر للكمبيوتر

مميزات متصفح يوسي 2019

  • مميزات الكروم: يتمتع المتصفح بجميع مميزات الكروم الموجودة فى العديد من المتصفحات الموجودة على الساحة.
  • اداة لحجب الاعلانات المزعجة: يحتوى البرنامج على اداة تسمى AdBlock يمكنها حجب الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة.
  • يدعم التخصيص: المتصفح يسمح للمستخدم بتخصيص كل شئ فى واجهة المتصفح حتى انه يتوفر له الكثير من الموضوعات التى يمكن استخدامها.
  • حماية الخصوصية: المتصفح يدعم حماية خصوصية المستخدم بقدر كبير اثناء تصفحه للانترنت.
  • يدعم جميع انظمة التشغيل: المتفح متوفر لكافة انظمة التشغيل مل الاندرويد ونظام IOS وللويندوز فون وللويندوز.
  • يدعم المزامنة: المتصفح يوفر خاصية المزامنة مع الهواتف واجهزة الكمبيوتر لذا ينصح بأستخدامه ان كان المستخدم يعتمد عليه كمتصفح اساسى على الكمبيوتر.
  • واى فاي مجانى: يوفر خاصية بث الواى فاى عن طريق الجهاز.
  • مدير تنزيلات: يأتى المتصفح مع مدير تنزيلات قوى يمكن استخدامه فى ادارة التحميلات من الانترنت
  • التثبيت الصامت: يدعم البرنامج التثبيت الصامت عبر الانترنت
  • لغات متعددة: المتصفح متوفر بعدد كبير من اللغات ويتضمن العربية والانجليزية
  • التحديث المجاني: يدعم البرنامج التحديث التلقائى للاصدارات الجديدة مجانا
  • العديد من الادوات المتقدمة: يمكنك التحكم فى الصوت عند مشاهدة او الاستماع للصوتيات كما يمكن تكبير الصفحات الى الحجم الذى تريده او تصغيرها

عيوب UC Browser 2018

  • ليس بالقوه التى تجعل المستخدم يفكر بالاستغناء عن متصفح قوى مثل فايرفوكس او اوبرا.
  • لا يختلف كثيراً عن متصفح جوجل كروم الشهير ومع هذا لم يحقق نفس شهرة جوجل كروم.

تحميل متصفح يوسي 2019 UC Browser برابط مباشر مجاناا

 









بقلم : ابوملك

بقلم : هانى الشناوى

مصرى الجنسية من مدينة المنصورة عمرى 32 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت ومؤسس مدونة مستر سوفت.

مدونة مستر سوفت هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية هدف المدونة الأساسي المصداقية وتوفير المعلومات الأساسية مجانا لكل مبتدأ في عالم التقنية عموما، و تقديمها له بطريقة سلسة بدون احتكار او تضليل ، بالاختصار المفيد اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت,

جميع الحقوق محفوظة

بصمة سوفت

2018