|
بصمة سوفت بصمة سوفت
دورة الربح

آخر الأخبار

دورة الربح
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل متصفح جوجل كروم عربى 2019 برابط مباشر اخر اصدار

             تنزيل برنامج Google Chrome برابط مباشر مجانا

 


نبذة حول تحميل جوجل كروم 2019 Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم 2019 عربي للكمبيوتر هذا ليس مجرد برنامج تصفح انه اسرع متصفح انترنت فى العالم متصفح Google Chrome 2019 والذي يتم تطويره من خلال شركة جوجل وقد حقق هذا المتصفح عدة نجاحات بين المستخدمين بكل مكان فى الكرة الارضية منذ بداية انطلاقه وحتى هذه اللحظه حيث لا يوجد حالياً مستخدم للكمبيوتر والانترنت لا يعرف ماهو متصفح جوجل كروم هذا المتصفح المتوفر بعشرات اللغات فغالباً ستجد اللغة الخاصة ببلدك او اللغة التى تفضلها متاحة ويعمل بها هذا المتصفح ويعد هذا المتصفح قابل للتخصيص بشكل كبير يمكن لآى مستخدم ان يخصص المتصفح حسب استخدامه الشخصى.

لماذا تختار استخدام متصفح جوجل كروم

وهو متوفر لكافة منصات التشغيل فيعمل على نظام التشغيل ويندوز واندرويد وايفون وماك بأستقرار وكفاءة وهو متاح لكافة اصدارت ويندوز كما انه مجانى تماماً لذا يستطيع اى مستخدم تحميل متصفح جوجل كروم 2019 وتثبيته على الكمبيوتر واستخدامه مجانا وقد حجز هذا المتصفح ترتيباً جيداً بين برامج تصفح الانترنت الاكثر شهرة وربما هو فى المرتبه الاولى حالياً ما يجعله من المتصفحات الموثوق بها وانه يتمتع بدرجة عاليه من السرعة والامان التى جعلته يصل لتلك المرتبه المتقدمة ضمن المتصفحات الاشهر والاكثر استخداماً والتى تتمتع بثقة الجمهور من المستخدمين ويعمل هذا المتصفح على الحفاظ على خصوصية المستخدمين ويوفر العديد من المميزات المريحة لمستخدميه والتى تساعدهم على انجاز اعمالهم بسرعة وسهولة.

سبب شهرة برنامج جوجل كروم وكثرة مستخدميه

تم تطوير هذا المتصفح من خلال شركة جوجل العالمية والتى عملت على التسويق الجيد للمتصفح بالاضافة لتقديمه الكثير من المميزات التى جعلت المستخدمين يعتمدون عليه كتصفح اساسى وبديل للعديد من المتصفحات الاخرى مثل فايرفوكس الذى كان يتصدر قائمة المتصفحات الاكثر استخداماً قبل ظهور جوجل كروم على الساحة بالاضافة لأن جوجل كروم طور من طريقة استخدام المتصفحات وغير المفهوم بالنسبة لخصوصية الاستخدام وان يكون المتصفح مترجم للغة الخاصة بالمستخدم بالاضافة لسهولة استخدامه والتعامل معه ودعمه لأختصارات لوحة المفاتيح كما انه مجاني ويمكن لأى شخص استخدامه مجاناً.

التخصيص و الادوات فى جوجل كروم 2019

هناك العديد من الادوات فى المتصفح والتى تسمح للمستخدمين بأمكانية العمل السريع والسلسل والتصفح الاسرع للانترنت حيث يدعم المتصفح علامات التبويب فبدلاً عن فتح نوافذ جديدة فى كل مره تريد زيارة احد المواقع بها كما يمكنك تخصص المتصفح وتحديد ما تريده حسب استخدامك حتى انه يمكنك التحكم بأحجام الخطوط والالوان وكذلك يمكنك الحصول على المئات من التصميمات الجديدة المجانية للمتصفح والتحكم بالاشرطة فى المتصفح مثل شريط الادوات وشريط المفضلات والاشرطة الاخرى.
 

صور من متصفح جوجل كروم 2019 بعد تثبيته على الكمبيوتر

تنزيل جوجل كرومتحميل برنامج جوجل كروم عربي 2018
تحميل متصفح جوجل كروم
تحميل متصفح جوجل كروم
تحميل جوجل كروم 2018 عربي
تحميل جوجل كروم 2019 عربي

مميزات متصفح جوجل كروم


  • الخصوصية: يتمتع مستخدمي هذا المتصفح بقدر كبير جداً من الخصوصية والحماية حيث يوفر وضع التصفح المخفى لحماية المستحدم من ان يتم تتبعه من خلال اى شخص.
  • السرعة: يعد هذا المتصفح من اكثر المتصفحات الموجودة سرعة على الاطلاق فيمكنه فتح المواقع بسرعة كبيره جداً.
  • سهولة الاستخدام: يحتوى هذا المتصفح على وجهة مستخدم شبه بديهية وواضحة تماماً رغم انها تحتوى على كافة الادوات التى قد يحتاج اليها المستخدم.
  • متعدد اللغات: كما وضحنا فى المقدمة عن المتصفح انه متوفر بعشرات اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.
  • خفيف الوزن: المتصفح سريع بالاضافة الى انه يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر دون ان يسبب اى بطئ للجهاز او عبء على النظام.
  • شريط عنوان ومحرك بحث: شريط العنوان فى جوجل كروم يعمل فى نفس الوقت كمحرك بحث يمكن كتابة اى كلمة به والبحث مباشرة فى محرك بحث جوجل او تحديد .محرك البحث المفضل.
  • دعم الاضافات: يدعم المتصفح نظام الاضافات ويتوفر له متجر به مئات الاضافات مختلفة الاستخدام.
  • التخصيص: المتصفح قابل وبشكل كامل تقريباً للتخصيص يمكن تغيير الشكل واللون والحجم.
  • ادارة التحميلات: يحتوى المتصفح على اداة لأدارة التنزيلات والتحميل من الانترنت بأقصى سرعة.
  • التبويب: يدعم المتصفح فتح عدد لانهائى من علامات التبويب وادارتها جيداً.
  • المزامنة: يدعم المتصفح المزامنة لكلمات المرور والتزامن مع الاجهزة الاخرى والاشعارات.

تحميل متصفح جوجل كروم 2019 Google Chrome اخر اصدار

                         
https://www.google.com/intl/en/chrome/browser/

 

بقلم : ابوملك

بقلم : هانى الشناوى

مصرى الجنسية من مدينة المنصورة عمرى 32 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت ومؤسس مدونة مستر سوفت.

مدونة مستر سوفت هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية هدف المدونة الأساسي المصداقية وتوفير المعلومات الأساسية مجانا لكل مبتدأ في عالم التقنية عموما، و تقديمها له بطريقة سلسة بدون احتكار او تضليل ، بالاختصار المفيد اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت,

جميع الحقوق محفوظة

بصمة سوفت

2018