|
بصمة سوفت بصمة سوفت
دورة الربح

آخر الأخبار

دورة الربح
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل متصفح سبارك 2019 مجانا برابط مباشر بدون مشاكل فى المتصفح

تحميل متصفح سبارك مجانا 

تنزيل برنامج بايدو سبارك Baidu Spark Browser

الجديد فى متصفح سبارك

تحميل متصفح سبارك 2018 عربي مجانا ويطلق عليه الكثيرين اسم متصفح بايدو نسبة للشركة المطورة للبرنامج وقد اشتهر برنامج Baidu Spark Browser 2018 نظراً لسرعته الكبيرة فى فتح وتشغيل مواقع الانترنت بين ملايين الناس خاصة انه مبنى على استخدام تقنية الكروم المستخدمه فى متصفح جوجل كروم الاشهر عالمياً وتلك التقنية من شأنها ان تساعد المستخدم على تصفح الانترنت بسرعة كبيرة ما يجعل البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم جميلة وواضحة تشبه الى حد كبير واجهة العديد من برامج تصفح الانترنت القوية والسريعه والاكثر انتشارا بين مستخدمى الانترنت مثل متصفح تورش العملاق الذى يعمل ايضاً بتقنية كروم كما يأتى برنامج سبارك متكامل ايضاً بشكل كبير مع مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة وخاصة موقع فيس بوك كما يحتوى على شريط جانبى للمفضلات واداة لأدارة التنزيلات وتنزيل الفيديو والصوت والصور من المواقع التى تدعم ذلك.

الخيارات والادوات فى متصفح بايدو سبارك

ويحتوى المتصفح على الكثير من الخيارات والادوات والخواص الرائعة والوظائف التى تساعد المستخدمين على تصفح الانترنت فى تجربه رائعة ومميزة فيمكنك تكبير الصفحات التى تشاهدها او طباعتها وكذلك استخدام خواص التبويب والتبديل بين علامات التبويب المختلفة للواقع التى تقوم بزيارتها وعند فتح علامة تبويب جديدة متصفح Baidu يعرض لك المتصفح مصغرات لعدد من المواقع الاكثر زيارة والمفضلة ويمكن للمستخدم التحكم ويتوفر تحميل متصفح بايدو سبارك 2018 باللغة العربية ولغات اخرى بها ويتوفر للبرنامج العديد من الاشكال للمتصفح والاستيلات الرائعة ويمكن للمستخدم تعيين اى منها كشكل افتراضى عن طريق تعديل المظاهر من المتصفح ويتوفر زر وصول سريع لتلك الموضوعات ويمكن ان يكون هذا المتصفح القوى بديل للعديد من المتصفحات المنافسه له كمتصفح اوبرا او متصفح فايرفوكس وغيرهم حيث انه يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والمتوفره فى تلك المتصفحات بالاضافة للعديد من الكماليات مثل تكامله مع موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك ما يجعل المستخدم متواصل بشكل مستمر مع صفحته الشخصية واحدث المنشورات والرسائل.

صور لبرنامج بايدو سبارك من الداخل عد تثبيت المتصفح كامل

تحميل متصفح سبارك 2018
تحميل متصفح سبارك 2018
تحميل متصفح بايدو سبارك 2018
تحميل متصفح بايدو سبارك 2018
تحميل متصفح بايدو 2018
تحميل متصفح بايدو 2018

مميزات متصفح بايدو سبارك

  • مبنى على تقنية Chrome: تم تطوير المتصفح من البداية على اساس استخدام تقنية الكروم والتى تتمتع بالعديد من المميزات.
  • يحتوى على العديد من الادوات: يتوفر بلمتصفح ادوات متعددة تسمح بالتحكم الكامل طريقة العرض وحجم الصفحات وطباعتها.
  • يدعم التبويب: يسمح المتصفح بالتبويب اثناء تصفح المواقع والتبديل بين علامات التبويل بسهولة.
  • دعم اختصارات لوحة المفاتيح: يدعم المتصفح اختصارات لوحة المفاتيح للحفظ والتعديل والتكبير والتصغيره واعادة التحميل وخلاف ذلك.
  • متعدد اللغات: المتصفح مترجم للعديد من اللغات ويتضمن العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية ولغات اخرى.
  • تصميم مميز واستايلات متعددة: يتوفر للمتصفح الكثير من الاشكال كما ان التصميم الافتراضى للمتصفح يتمتع بتصميم جميل.
  • تكامل مع فيس بوك: الموقع يتكامل مع مواقع التوصل الاجتماعى المختلفة وبشكل خاص موقع فيس بوك فيبقى المستخدم على اتصال بأصدقاءه وصفحته الشخصية.
  • اداة لادارة التنزيلات: يتوفر بالمتصفح اداة لأدارة التنزيلات وتحميل الفيديو والوسائط المتعددة من الانترنت.
  • علامة تبويب جديدة: تحتوى علامة التبويب الجديدة فى المتصفح على اختصارت وصول سريع لأكثر المواقع زيارة.

تحميل متصفح سبارك 2018 baidu spark للكمبيوتر

http://dl-vip.browser.baidu.com/43.23.1000.500/Spark_Setup_all.exe

بقلم : ابوملك

بقلم : هانى الشناوى

مصرى الجنسية من مدينة المنصورة عمرى 32 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت ومؤسس مدونة مستر سوفت.

مدونة مستر سوفت هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية هدف المدونة الأساسي المصداقية وتوفير المعلومات الأساسية مجانا لكل مبتدأ في عالم التقنية عموما، و تقديمها له بطريقة سلسة بدون احتكار او تضليل ، بالاختصار المفيد اسعى ان أساهم بدوري في تطوير المحتوى و الويب العربي. و أن تكون المدونة مشروعا مفيدا و مربحا على الانترنت,

جميع الحقوق محفوظة

بصمة سوفت

2018